بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزيے الزائر / عزيزتيے الزائرة
يرجيے التكرم بتسجيل الدخول إذا كنت عضو/ة معناا.
او التسجيل إن لم تكن عضو/ة معناا وترغب/يے بالانظمام اليے
أسرةمنتديات على كيفك
شكراَ لكـ/يے
إدارة المنتديے
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزيے الزائر / عزيزتيے الزائرة
يرجيے التكرم بتسجيل الدخول إذا كنت عضو/ة معناا.
او التسجيل إن لم تكن عضو/ة معناا وترغب/يے بالانظمام اليے
أسرةمنتديات على كيفك
شكراَ لكـ/يے
إدارة المنتديے
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

Welcome every body in www.Keefak.yoo7.com

مواضيع مماثلة
    المواضيع الأخيرة
    » اشكال وألوان روعه لصابون !‎
    صمتى عالم لا يفهمه أحد الا انا - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 12, 2011 12:42 pm من طرف best girl

» سِجـَل دخِـَوٍلك بذكـَرٍ اللـه وٍالِصَلاه ع رٍسَوٍِل اللِـه محِمَِد ..!
    صمتى عالم لا يفهمه أحد الا انا - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يوليو 08, 2011 12:55 pm من طرف marwa

» من هو الشخص الذي لن تنساه حتى لو مر عليك زمن طويل ؟؟
    صمتى عالم لا يفهمه أحد الا انا - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يوليو 08, 2011 12:54 pm من طرف marwa

» أقتل هؤلاء الخمسة تعيش في سعادة
    صمتى عالم لا يفهمه أحد الا انا - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يوليو 08, 2011 1:26 am من طرف Angel

» رسالة الى كل ما يهمه الامر
    صمتى عالم لا يفهمه أحد الا انا - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يوليو 08, 2011 1:25 am من طرف Angel

» °•.♥.•°رسائــــل ولكن .. بلا بريــــد °•.♥.•°
    صمتى عالم لا يفهمه أحد الا انا - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يوليو 08, 2011 1:22 am من طرف Angel

» Cristiano Ronaldo 7 In Real Madrid
    صمتى عالم لا يفهمه أحد الا انا - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يوليو 08, 2011 12:46 am من طرف Angel

» رائحة القهوة تكفي للتخلص من الإجهاد
    صمتى عالم لا يفهمه أحد الا انا - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يوليو 07, 2011 11:19 am من طرف marwa

» افتراضي هل الضحك يكشف عن حزن عميق ؟؟؟!!
    صمتى عالم لا يفهمه أحد الا انا - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يوليو 07, 2011 11:06 am من طرف marwa

» مرحبا بي والسلام ...
    صمتى عالم لا يفهمه أحد الا انا - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يوليو 07, 2011 10:50 am من طرف الزعيم

ازرار التصفُّح
     البوابة
     الصفحة الرئيسية
     قائمة الاعضاء
     البيانات الشخصية
     س .و .ج
     بحـث
    منتدى
    أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
    Angel
    صمتى عالم لا يفهمه أحد الا انا - صفحة 2 Vote_rcap1صمتى عالم لا يفهمه أحد الا انا - صفحة 2 Voting_bar1صمتى عالم لا يفهمه أحد الا انا - صفحة 2 Vote_lcap 
    أميرة بهمستي
    صمتى عالم لا يفهمه أحد الا انا - صفحة 2 Vote_rcap1صمتى عالم لا يفهمه أحد الا انا - صفحة 2 Voting_bar1صمتى عالم لا يفهمه أحد الا انا - صفحة 2 Vote_lcap 
    بقايا انسان
    missa
    طيف
    عيون الليل
    best girl
    وردة جورية
    فارس الاحلام
    الزعيم

صمتى عالم لا يفهمه أحد الا انا

3 مشترك
    انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
    كاتب الموضوعرسالة
    أميرة بهمستي
    عضو مميز
    عضو مميز
    أميرة بهمستي

الأوسمة
     :  

صمتى عالم لا يفهمه أحد الا انا - صفحة 2 Empty
    مُساهمةموضوع: رد: صمتى عالم لا يفهمه أحد الا انا   صمتى عالم لا يفهمه أحد الا انا - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء يوليو 14, 2010 10:04 am

أردت أن اخبره ان الجنون هو ..ان نغرم بمن لم نراهـا ...و لكن رأيناه بأرواحنا و قلوبنا رأته ..الجنون هو اني الان .. معك وانك .. بي مفتون ...وكالبرق أضاء في عيناي ...ورجوت الضوء .. ان يلمس بياض العيونك ...الأمل المشرق أراه من بعيد رغم المسافات .. رغم الماضي رغم احزاني وما قد فات ...
    هل ستخرج روحي من قبر المتاهات ؟؟هل هذا العشق سيصنع المعجزات ...؟!
    هاهو حبك الآن يملئ في القلب الفراغات ... لتعود فرحتي وترتسم .. على شفاهي ابتسامة ... وينتهي ألمي .. ويتحقق حلمي وتتوقف الآهات .واناديك احبك احبك احبك.
    أميرة بهمستي
    عضو مميز
    عضو مميز
    أميرة بهمستي

الأوسمة
     :  

مُساهمةموضوع: رد: صمتى عالم لا يفهمه أحد الا انا   صمتى عالم لا يفهمه أحد الا انا - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 20, 2010 7:16 am

لله يجازي من يسوّي سواتك . وبذنوب من سوّى سواتك يجازيك..مشيت درب الثقل وتحب ذاتك .. ماتدري إنه للمهالك يوّديك

غرّك جمالك ياخسارة حلاتك .. ماتدري ماغير طبعك يحليك

أتقول زينك يشفع لـ سيئاتك ؟
    خطأي في توضيح وشـ هي غلاتك ..::.. وخطاك في توضيح وشـ هو تغلّيك

وشلون توصيني وتنسى وصاتك ؟ وتصد عن صوت تقطع يناديك

مافادك التجريح والعذر فاتك.. تبغي رضاي الحين ماعاد يمديك

صحيح أحبك بس هذي جزاتك,,بعلمك درس(ن) يفيدك ويحييك
    تدري وش أبيض من خفوقك؟؟ عباتك ..::.. وتدري وش اللي غرني؟ نظرتي فيك
    أميرة بهمستي
    عضو مميز
    عضو مميز
    أميرة بهمستي

الأوسمة
     :  

مُساهمةموضوع: رد: صمتى عالم لا يفهمه أحد الا انا   صمتى عالم لا يفهمه أحد الا انا - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 20, 2010 8:05 am

ما تبيعني انا مش لعبة في إيدك ..ما تجرحني والله بكرة جرحك مش هيفيدك..بكرة رح تندم وتعض على اصابع إيدك..لما اخونك وتقولي خنتني هقوللك الله يزيدك
    ياريت تكون حنون وما توخد الدنيا على قد إيدك

صمتى عالم لا يفهمه أحد الا انا
    صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
     مواضيع مماثلة
    -
    » صور متنقاه من عالم الطيور البديعي