بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزيے الزائر / عزيزتيے الزائرة
يرجيے التكرم بتسجيل الدخول إذا كنت عضو/ة معناا.
او التسجيل إن لم تكن عضو/ة معناا وترغب/يے بالانظمام اليے
أسرةمنتديات على كيفك
شكراَ لكـ/يے
إدارة المنتديے




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

Welcome every body in www.Keefak.yoo7.com

المواضيع الأخيرة
» اشكال وألوان روعه لصابون !‎
الإثنين ديسمبر 12, 2011 12:42 pm من طرف best girl

» سِجـَل دخِـَوٍلك بذكـَرٍ اللـه وٍالِصَلاه ع رٍسَوٍِل اللِـه محِمَِد ..!
الجمعة يوليو 08, 2011 12:55 pm من طرف marwa

» من هو الشخص الذي لن تنساه حتى لو مر عليك زمن طويل ؟؟
الجمعة يوليو 08, 2011 12:54 pm من طرف marwa

» أقتل هؤلاء الخمسة تعيش في سعادة
الجمعة يوليو 08, 2011 1:26 am من طرف Angel

» رسالة الى كل ما يهمه الامر
الجمعة يوليو 08, 2011 1:25 am من طرف Angel

» °•.♥.•°رسائــــل ولكن .. بلا بريــــد °•.♥.•°
الجمعة يوليو 08, 2011 1:22 am من طرف Angel

» Cristiano Ronaldo 7 In Real Madrid
الجمعة يوليو 08, 2011 12:46 am من طرف Angel

» رائحة القهوة تكفي للتخلص من الإجهاد
الخميس يوليو 07, 2011 11:19 am من طرف marwa

» افتراضي هل الضحك يكشف عن حزن عميق ؟؟؟!!
الخميس يوليو 07, 2011 11:06 am من طرف marwa

» مرحبا بي والسلام ...
الخميس يوليو 07, 2011 10:50 am من طرف الزعيم

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Angel
 
أميرة بهمستي
 
بقايا انسان
 
missa
 
طيف
 
عيون الليل
 
best girl
 
وردة جورية
 
فارس الاحلام
 
الزعيم
 

شاطر | 
 

  سؤال للبنات ...؟؟؟ ما رأي الشباب بالموضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزعيم
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 165
نقاط : 205
تاريخ التسجيل : 19/04/2010

مُساهمةموضوع: سؤال للبنات ...؟؟؟ ما رأي الشباب بالموضوع    الجمعة أغسطس 06, 2010 9:47 am


  1. هناك احصائية تقول ان المواليد الاناث 51% وان مواليد الذكور 21% وان المواليد من الجنسين 28%


    قريبا
    سيصبح عدد النساء اكثر بكثير من عدد الرجال

    السؤال المهم ؟؟
    عزيزتي الفتاه

    هل ترضين ان تكوني زوجة ثانيه ام تفضلين ان تكوني عانسا ؟؟

    سؤال محتاج لجرأة وتفكير

    و ما رأي الشباب بالموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزعيم
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 165
نقاط : 205
تاريخ التسجيل : 19/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للبنات ...؟؟؟ ما رأي الشباب بالموضوع    الجمعة أغسطس 06, 2010 9:49 am

شو رايكم يـــــــــــــــــــــــــــــأ صبايـــــــــــــــــــــــأ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Angel
الادارة
الادارة
avatar

عدد المساهمات : 839
نقاط : 1147
تاريخ التسجيل : 08/02/2010
العمر : 25

الأوسمة
 : المديرالعــــام

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للبنات ...؟؟؟ ما رأي الشباب بالموضوع    السبت أغسطس 07, 2010 5:11 am

ههههههههه
ضربة قوية للبنات
والله انك أسد
اه وين الرد يا حلوين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://keefak.yoo7.com
الزعيم
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 165
نقاط : 205
تاريخ التسجيل : 19/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للبنات ...؟؟؟ ما رأي الشباب بالموضوع    الثلاثاء أغسطس 10, 2010 5:28 am

ممكن اه ممكن لالا

الزعيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة جورية
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 177
نقاط : 254
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
العمر : 23
الموقع :

الأوسمة
 :  

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للبنات ...؟؟؟ ما رأي الشباب بالموضوع    الثلاثاء أغسطس 10, 2010 9:58 am

سؤال بدو تفكير

مطولين لنرد عليه
او ممكن ما نرد
ههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Angel
الادارة
الادارة
avatar

عدد المساهمات : 839
نقاط : 1147
تاريخ التسجيل : 08/02/2010
العمر : 25

الأوسمة
 : المديرالعــــام

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للبنات ...؟؟؟ ما رأي الشباب بالموضوع    الثلاثاء أغسطس 10, 2010 10:10 am

شفتي شلون الشباب يملكون عقل مفكر
وكتابة مدمر
ههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://keefak.yoo7.com
الزعيم
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 165
نقاط : 205
تاريخ التسجيل : 19/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للبنات ...؟؟؟ ما رأي الشباب بالموضوع    الثلاثاء أغسطس 10, 2010 12:45 pm

ههههههههههههههههههههه

مو مشكله
على رحتكم

الزعيم كل عام وانتو بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
واثق الخطوة يمشي ملكا
العضو المبتدئ
العضو المبتدئ
avatar

عدد المساهمات : 37
نقاط : 39
تاريخ التسجيل : 14/07/2010

الأوسمة
 :  

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للبنات ...؟؟؟ ما رأي الشباب بالموضوع    الأحد أغسطس 29, 2010 4:37 pm

انا من وجهة نظري المتواضعة
ان تصبح زوجة تانية احسن من ان تصبح عانس
وعلي راي المثل(ظل راجل ولا ظل حيطة)
مشكور اخي الزعيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دنيا ما تسوى
العضو المبتدئ
العضو المبتدئ


عدد المساهمات : 5
نقاط : 5
تاريخ التسجيل : 03/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للبنات ...؟؟؟ ما رأي الشباب بالموضوع    السبت يونيو 04, 2011 6:14 am

انا افضل اني مااتزوج ولا اكون المرة التانية ..

موضوع حلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سؤال للبنات ...؟؟؟ ما رأي الشباب بالموضوع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم الحياة والدين :: نقاشات وحوارات-
انتقل الى: